لتوقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة وغرفة تجارة وصناعة عٌمان

استقبلت جامعة البريمي وفدا من غرفة تجارة وصناعة عمان يترأسه سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس مجلس إدارة الغرفة، وكان في مقدمة مستقبليه الفاضل يوسف بن عبدالرحيم بن كرم الفارسي رئيس مجلس إدارة شركة البريمي للخدمات التعليمية المالكة لجامعة البريمي.

وخلال اللقاء تم تقديم عرض موجز للضيف الكريم والوفد المرافق له عن جامعة البريمي وكلياتها وبرامجها العلمية وخدماتها ومرافقها.

وبعد ذلك تم توقيع مذكرة التفاهم بين جامعة البريمي وغرفة تجارة وصناعة عمان حيث وقعها عن الجامعة الدكتور سعيد عيد يونس رئيس الجامعة، والفاضل زاهر بن محمد الكعبي رئيس فرع الغرفة بالبريمي نيابة عن غرفة تجارة وصناعة عمان.

تهدف هذه المذكرة إلى تأسيس سبل التعاون بين المؤسستين في مجالات دعم الدراسات والاستشارات الاقتصادية، حيث تقدم الجامعة دراسات تتعلق بالأوضاع الاقتصادية لسوق العمل أو التنمية الاقتصادية لقطاعات الأعمال في محافظة البريمي.

كما أكدت مذكرة التفاهم على أهمية تبادل إتاحة الفرص في مجال التدريب بين المؤسستين، والتركيز على دعم طلبة الجامعة في مجالات ريادة الأعمال من خلال قيام الغرفة بتقديم محاضرات تعريفية حول الأعمال التجارية في السلطنة، وتوفير متحدثين من أصحاب وصاحبات مشاريع ريادة الأعمال لعرض تجاربهم في سوق العمل لطلبة الجامعة، ودعوة طلبة ومنتسبي الجامعة لحضور الفعاليات والمعارض التي تنفذها الغرفة في مجال ريادة الأعمال.

وفي نهاية اللقاء أكد سعادة الشيخ الرواس على دعم غرفة تجارة وصناعة عمان لجامعة البريمي، ولجهودها المستمرة في تقديم خدمات تعليمية متميزة كواحدة من مؤسسات التعليم العالي الراقية في سلطنة عمان.

حقوق الطبع والنشر © جامعة البريمي 2024 جميع الحقوق محفوظة